تواصل معنا

Many Cares

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

صحة ورشاقة

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

وجود أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتأخير القذف، من الأشياء الضرورية التي يجب دراستها بعناية، وفي هذا المقال عزيزي القارئ، سنتحدث باستفاضة عن قائمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف، وما هي الأطعمة التي تقوي انتصاب الرجل؟

وكذلك أطعمة تساعد على تأخير القذف، بالإضافة إلى مشروبات طبيعية تقوي الانتصاب، لذا احرص على قراءة هذا المقال للنهاية.

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

كيف تقوي الانتصاب وتؤخر القذف؟ يعد هذا السؤال من الأسئلة المتداولة، وفي السطور التالية سنساعدك في العثور على أطعمة تساعد على تقوية الانتصاب، وسنذكر عدة أطعمة تقوي النشاط الجنسي، لذا واصل القراءة معنا:

1- البطيخ

يحتوي البطيخ على سيترولين، وهو مادة أخرى لحمض النيتريك، ويعد غذاءً جيدًا للانتصاب لأنه يوسع الأوعية الدموية ويرخيها، ما يسهل على الدم أن يتدفق إلى القضيب.

محتوى سيترولين في البطيخ يجعله مشابهًا للأطعمة الأخرى لصحة القضيب، مثل الخيار والبطيخ المر والقرع.

2- السبانخ والأوراق الخضراء الأخرى

تحتوي السبانخ على نسبة عالية من أكسيد النيتريك، ووجدت دراسة أن السبانخ، عند تقديمها في حساء البصل، ومرق الدجاج منخفض الصوديوم، والفلفل الأسود، حسنت بشكل ملحوظ مستويات النترات لدى المشاركين مع إضافة 94 سعرًا حراريًا فقط إلى نظامهم الغذائي.

والنترات الموجودة في السبانخ والأطعمة الورقية الأخرى من أجل الانتصاب، مثل اللفت والجرجير، لا تخدم فقط كأطعمة لصحة القضيب ولكن لنظام الأوعية الدموية بالكامل.

3- القهوة

القهوة تساعد على نمو القضيب، وتحتوي على أقل من خمس سعرات حرارية، على الأقل حتى تضيف السكر والقشدة، لذلك فهي تساعد في علاج ضعف الانتصاب.

ووجدت دراسة أن الرجال الذين يشربون ما بين 170 و 375 ملليجرام (مجم) من الكافيين كل يوم، أو 2-3 أكواب تقريبًا، لديهم معدلات أقل من ضعف الانتصاب، والكافيين غذاء فعال للقضيب لأنه يريح العضلات الملساء للقضيب، ويمهد الطريق للدم لملئه.

4- الشوكولاته الداكنة

تعد الشوكولاته الداكنة من أهم الأطعمة التي تساعد على الانتصاب القوي لأنها مليئة بالفلافانول، ما يسهل على الدم أن يتدفق عبر الجسم، ومع ذلك، نظرًا لأن الشوكولاته الداكنة غالبًا ما تحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون، فإن الإفراط في تناولها يمكن أن يزيد وزنك.

وتحتوي أونصة واحدة من الشوكولاته الداكنة على 155 سعرة حرارية وتسعة جرامات من الدهون، لذلك قد لا تكون الخيار الأكثر صحة من بين الأطعمة الهامة للمساعدة على الانتصاب.

أطعمة تقوي الانتصاب وتأخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتأخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتأخر القذف

في السطور التالية سنعرض لك أطعمة تقوي الانتصاب ومناسبة لعلاج مشكلة سرعة القذف، فهذه العناصر الغذائية لها خصائص مختلفة يمكن أن تساعد في صحتك الجنسية:

1- المحار

المحار غني بفيتامين ب 6 والزنك، وهذه المواد هي المسؤولة عن زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، ومن ثم فإن المحار عنصر غذائي مفيد للغاية لحل الخلل الوظيفي الجنسي يساعد على التغلب على سرعة القذف بشكل طبيعي.

2- الفلفل الحار

الفلفل الحار هو أكثر المواد الغذائية الطبيعية المسؤولة عن التسبب في توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، ومن الواضح جدًا أن الفلفل الحار له هذا التأثير، حيث يتدفق وجهنا مع تناول الفلفل الحار، ويساعد الفلفل الحار بشكل مباشر على حل مشكلة القذف عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الأوعية الدموية للقضيب.

3- القهوة

الكافيين الموجود في القهوة يساعد على تعزيز التمثيل الغذائي في الجسم وبالتالي زيادة الدورة الدموية في الجسم، ويساعد تناول فنجان من القهوة بانتظام في علاج سرعة القذف.

4- السلمون

من الحقائق المعروفة أن سمك السلمون غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية وهذا يساعد على منع تجلط الدم في الأوعية الدموية، ويساعد تناول الأسماك الغنية بهذه الأحماض الدهنية الشرايين على البقاء بصحة جيدة ويضمن تدفق الدم بشكل صحيح في جميع أنحاء الجسم، ومن ثم يساعد على علاج سرعة القذف بشكل طبيعي، والأسماك مثل التراوت والماكريل والتونة الطازجة والسلمون غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية.

6- الثوم

الثوم والبصل مفيدان في علاج مشكلة سرعة القذف عن طريق ترقق الدم ومن ثم يساعدان على تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

7- الموز والبرتقال

هذه الفاكهة متوفرة بسهولة في السوق المحلي وواحدة من المواد الغذائية الفعالة لعلاج سرعة القذف، والموز غني بالبوتاسيوم، وهذا له تأثير إيجابي على الحفاظ على مستوى الصوديوم في الدم، ومن ثم تنظيم ضغط الدم عند المستوى الطبيعي.

ويساعد البرتقال أيضًا على علاج ضعف الانتصاب، وإذا كنت ترغب في مناقشة أي مشكلة محددة، يمكنك استشارة اختصاصي علم الجنس.

ما هي أفضل أطعمة تقوي انتصاب الرجل؟

غالبا ما يبحث الأفراد عن البدائل الطبيعية لعلاج المشكلات الصحية بصورة عامة، ومن أشهر الأسئلة المتداولة ما الأكلات التي تقوي الانتصاب؟ أو ما هو الشيء الذي يزيد الانتصاب؟ لذا سنقوم بالإجابة على أسئلتك في السطور التالية.

1- التفاح

يتمتع التفاح ببعض الفوائد الصحية الشاملة، ولكن إحدى مزاياها الأقل شهرة تتعلق بصحة البروستاتا.

تحتوي قشور التفاح، على وجه الخصوص، على المركب النشط حمض اليورسوليك، وتشير بعض الدراسات الأخرى أيضًا إلى أن الرجال الذين يستهلكون المزيد من الفاكهة والخضراوات لديهم احتمالات أفضل للتغلب على سرطان البروستاتا.

2- الأفوكادو

الأفوكادو غني بفيتامين هـ، والذي قد يحسن جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال المصابين بالعقم، وتوفر حبة أفوكادو متوسطة الحجم (150 جرامًا) 21% من E.

وتوفر الأفوكادو المتوسطة (150 جرامًا) 9 % من القيمة اليومية للزنك، وهو معدن أساسي له دور في جودة الحيوانات المنوية، وإنتاج التستوستيرون، والخصوبة.

3- الفلفل الحار

هل تستطيع تحمل الأكلات الحارة؟ وجدت إحدى الدراسات الصغيرة أن الرجال الذين يفضلون الأطعمة الغنية بالتوابل لديهم مستويات هرمون تستوستيرون أعلى في لعابهم من أولئك الذين يفضلون نكهات أكثر اعتدالاً.

في حين أن هذا لا يعني أن الطعام الحار يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون، فإن مادة الكابسيسين الكيميائية الموجودة في الفلفل الحار قد يكون لها بعض المزايا عند ممارسة العلاقة الحميمية.

وقد يؤدي تناول الكابسيسين الغذائي إلى تحفيز مراكز المتعة في الدماغ، مما قد يؤدي إلى تحسين حالتك المزاجية وتوفير تأثير مثير للشهوة الجنسية، ومع ذلك، فإن معظم الأبحاث المتعلقة بمادة الكابسيسين والمزاج قد تم إجراؤها في دراسات على الحيوانات – لذلك يجب تناولها مع حبة ملح.

4- الشوفان

قد لا يكون دقيق الشوفان هو الغذاء الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في أفضل أطعمة تقوي الانتصاب، ولكن يمكن أن يكون لها بعض الآثار المفيدة على وظيفة الانتصاب.

ويعد الشوفان مثيرًا للشهوة الجنسية، وقد يكون مفيدًا في تحسين تدفق الدم إلى القضيب، وتحتوي على الأحماض الأمينية L-arginine، والتي قد تساعد في علاج ضعف الانتصاب وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

ويُعتقد أن L-arginine يساعد الأوعية الدموية في القضيب على الاسترخاء بحيث يمكن زيادة تدفق الدم إلى المنطقة، ومع ذلك، تشير الدراسات الحديثة إلى أن تأثيرات استرخاء الأوعية الدموية لـ L-arginine قد لا تكون قوية كما كان يُعتقد في السابق.

مشروبات طبيعية تقوي الانتصاب

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

أطعمة تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف

بعد التعرف على أطعمة تقوي الانتصاب، في هذه الفقرة حرصنا أيضًا على تزويدك بأشهر أسماء مشروبات تقوي الانتصاب، ومن أشهر هذه المشروبات:

1- عصير الشمندر

عندما يتعلق الأمر بالطعام والصحة الجنسية، لا شيء يضاهي البنجر، فهي غنية بالنترات التي تتحول إلى أكسيد النيتريك داخل الجسم، وهو غاز يساعد الأوعية الدموية على التمدد وتحسين الدورة الدموية.

وهذا يعني زيادة تدفق الدم في الجزء السفلي من الجسم والقضيب، وهذا يترجم إلى انتصاب أفضل ويساعدك على البقاء لفترة أطول في العلاقة الحميمية.

2- عصير البطيخ

تحتوي هذه الفاكهة على نسبة عالية من L-citrulline وlycopene، وهما مكونان يمكنهما فعل المعجزات لتعزيز الصحة الجنسية للذكور، ويساعد السيترولين الأوعية الدموية على الاسترخاء ويعزز الدورة الدموية التي تساعد في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول، ويمكن القول أن البطيخ هو الفياجرا الطبيعية.

3- عصير الرمان

أشارت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا إلى أن مضادات الأكسدة الموجودة في الرمان تساعد على تحسين تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية مما يترجم إلى مزيد من الدم في القضيب، ما يساعدهم على الحفاظ على انتصاب لمدة أطول.

في النهاية عزيزي القارئ، الحرص على تناول أطعمة طبيعية تقوي الانتصاب وتطيل مدته وتؤخر القذف، يعد من الأشياء الضرورية، التي تساعدك على تحسين صحتك الجنسية، لذا من الضرورة محاولة تغيير نمط حياتك وأسلوبك الغذائي، إلى أسلوب أفضل، أدام الله عليك الصحة والعافية في كل الأوقات.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من صحة ورشاقة

Top 5

لـ أعلى