تواصل معنا

Many Cares

أرواج سيفورا لشفاة جذابة تخطف الأنظار

أرواج سيفورا

عناية وجمال

أرواج سيفورا لشفاة جذابة تخطف الأنظار

تبحث النساء عن أحمر شفاه مميز وله جودة عالية وقوام رائع، ويعطي للشفاه مظهرًا جذابًا وممتلئًا، ومن أكثر مستحضرات التجميل وأحمر الشفاه، أرواج سيفورا  تعطيكِ شفاه لامعة وصحية كما يدوم لفترة طويلة ويختلف باختلاف الإطلالة المميزة لكِ، وفيما يلي نوضح إليكِ أفضل أرواج سيفورا.

أرواج سيفورا

أفضل أنواع أرواج سيفورا وأسعارها

أفضل أنواع أرواج سيفورا وأسعارها

تعتبر من أشهر العلامات التجارية ومستحضرات التجميل، وذلك لأنها ذات تركيبة مميزة من المواد الطبيعية بعيدًا عن المواد الصناعية، وبالتالي تقدم لكِ تغذية وترطيب ونعومة الشفاه على عكس الأنواع الأخرى.

وتدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة، كما تتوافر بأكثر من 14 درجة مختلفة بين المط أو اللامع حتى تناسب جميع إطلالاتكِ ومناسباتكِ المختلفة.

مميزات أرواج سيفورا

– يمنح شفاهكِ لونًا طبيعيًا جذابًا، ويتناسب مع إطلالتكِ اليومية.

– يغذي الشفاه بفضل التركيبة المميزة به والتي تعالج تشققات الشفاه وجفافها.

– ناعم على الشفاه وبالتالي لا يسبب تكتلًا عند وضعه، بل يعطي ملمسًا لامعًا ورقيقًا.

– آمن على الشفاه ومناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يفرض طبقة حماية رقيقة لحماية الشفاه من الجفاف.

– لا يتأثر بالعوامل والبيئة المحيطة لذا يدوم لمدة طويلة عن غيره من المنتجات.

– له رائحة مميزة وعطرية رائعة.

– يجف على الشفاه بعد وضعه مباشرة ولكنه لا يظهر تشققات الشفاه بل تظهر بمنظر ممتلئ وجذاب.

– يحافظ على درجته حتى آخر اليوم، لذا يتميز بالثبات العالي مقارنة بباقي المنتجات.

أنواع أرواج سيفورا

— ليب ستين:

روج ليب ستين سيفورا

أفضل أنواع أرواج سيفورا وأسعارها

يُعد من أفضل أنواع روج سيفورا لأنه يدوم لفترات طويلة، كما أنه من الروج السائل والذي يعطي شكلًا كريميًا وحريريًا على الشفاه، لذا سهل تطبيقه. ويحتوي على تركيبة من الزيوت الطبيعية وزيت الأفوكادو المخصص لترطيب الشفاه ومنع جفافها.

كما يتوافر بدرجات كثيرة تناسب بشرتكِ، ويتم وضعه بسهولة على الشفاه وتوزيعه إما بواسطة الفرشاة الخاصة به أو من خلال فرشاة خارجية لضمان توزيعه بالكامل.

— ليبستوريز:

روج ليبستوريز سيفورا

يمنحكِ أحمر شفاه ليبستوريز مظهرًا عصريًا وأنيقًا ومميزًا، ويشعركِ بأن شفاهكِ جذابة وساحرة، ويتميز بتركيبته الخاصة التي تحمي الشفاه من التشقق بل يدوم لفترة زمنية طويلة، ويناسب جميع أنواع البشرة والجلد.

– luster matte long-wear lip color

luster matte long-wear lip color

يتميز بلونه الهادئ والجذاب، كما يناسب أوقات العمل الرسمي أو الجامعة، لأنه من أنواع الروج المطفي أو الماط التي لا تعطي لمعة.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ومظهر أنيق يمكنك اقتناء اللون الوردي منه والأقرب إلى لون الشفاه الطبيعي مما يبرز جمالها، كما يدوم إلى فترات طويلة فقد يستمر معكِ حتى انتهائكِ من يوم عمل طويل.

– color lip last lipstick

color lip last lipstick

يمكنكِ اعتماده خلال السهرات والمناسبات الليلة أو النهارية لأنه يعطيكِ مظهرًا برّاقًا ولامعًا ويبرز شفاهك مميزة وجذابة، يمنحك لمسة ساحرة ولافتة للأنظار.

لا يتأثر حتى مرور 10 ساعات متواصلة بل يظل قوامه متماسك لا يُظهر التشقق به، يتوافر بألوان متعددة منها الألوان الجريئة التي تناسب المناسبات والأمسيات الليلة، والألوان الهادئة التي تناسب أوقات النهار.

– cream lip shine sephora

- cream lip shine sephora

يمكنكِ استعماله كمرطب أو ملمع الشفاه بوجه عام، لأنه يساعد على ملء شفاهك ومنحها جاذبية وسحر خاص، ويتناسب مع جميع الأوقات النهارية والمسائية لأنه هادئ ورقيق جدًا.

إذا كنتِ ترغبين في وضع روج في أوقات الدراسة، نرشح لكِ هذا النوع واللون الوردي الرقيق، بالإضافة إلى أنه يدوم لفترة طويلة ويحمي شفاهك من التشقق أو الجفاف، وهو في صورة سائل يوضع على الشفاه بسهولة من خلال الفرشاة الخاصة به وتوزيعه على الأطراف برفق حتى يعطيكِ تغطية فعالة.

– روج سيفورا لاكير:

روج سيفورا لاكير

يجمع هذا النوع بين ملمع الشفاه والروج، لذا تُعد تركيبته مميزة ومختلفة، ويتوافق مع جميع أنواع المكياج النهاري أو المسائي.

يحتوي على مجموعة من المكونات والزيوت المغذية منها زبدة الشيا وخلاصة المانجو لذا يوفر ترطيبًا كاملًا للشفاه بل وتكوين طبقة عازلة ضد التشقق.

– روج سيفورا آرتيست بلر:

روج سيفورا آرتيست بلر

نوع جديد من أرواج سيفورا، يعطيكِ اللمسات الأخيرة الساحرة بكل خفة وسهولة، يتناسب مع جميع أنواع البشرة والجلد كما يحتوي على نفس التركيبة المميزة التي تعالج جفاف الشفاه بالإضافة إلى لونه الهادئ.

ويتوفر بألوان متعددة تناسب جميع أوقاتكِ، كما أنه خفيف على الشفاه ودائم لمدة طويلة فلا يتأثر بالأتربة أو عوامل الرطوبة في الظروف المحيطة بكِ.

كيف تختارين أحمر شفاه مناسب لبشرتكِ؟

أفضل أنواع أرواج سيفورا وأسعارها

أفضل أنواع أرواج سيفورا وأسعارها

تقع الفتيات أحيانًا في أخطاء خلال اختيارهن لون روج معين قد لا يتناسب مع لون بشرتها، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي عليكِ إتباعها قبل شراء أحمر الشفاه الخاص بكِ.

– إذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء فإن الألوان الفاتحة تتناسب عليكِ أكثر من غيرها مثل اللون الأحمر أو الوردي أو الألوان التي تميل إلى البرتقالي.

– إذا كنتِ صاحبة بشرة قمحاوية أو متوسطة يتناسب معكِ أحمر شفاه بني اللون أو مائل إلى البني الفاتح أو الداكن.

– أما صاحبات البشرة الداكنة فأفضل ألوان أحمر الشفاه لهن هي الأرجواني والمائل إلى البني اللامع.

– إذا كنتِ تختارين الروج للإطلالات النهارية يجب اختيار لون خفيف وغير لامع والابتعاد عن الألوان الصارخة، ويمكنك الاكتفاء باللون الوردي ملمع الشفاه.

– وعند اختياركِ للمناسبات والسهرات، اختاري لونًا ذا لمعة وجاذبية يبرز شفتاك.

– احرصي على اختياركِ لون يتناسب مع مكياج العيون، فإذا كنت تضعين الكثير من المكياج اختاري لون خفيف، وإذا كان مكياج العيون هادئ يمكنك اختيار لون أغمق قليلا.

– اختيار لون روج يليق مع المكياج العام ولا يسبب فوضى أو غير دائم ولا يظهر تشققات بعد فترة حتى لا يضعك في موقف حرج.

– قبل وضع الروج قومي باستعمال مقشر على شفاهك لإزالة الخلايا الميتة.

– وزعي أحمر الشفاه بواسطة فرشاة وقومي بتخفيفه عند المنتصف ومركز عند الأطراف بطريقة عميقة حتى يعطيكِ تغطية متكاملة وجذابة.

– لإبراز شفاهك أكثر يمكنك تحديدها قبل وضع الروج بقلم تحديد أغمق درجة من الروج، وبعدها ضعي الروج.

– يمكنك وضع بودرة لامعة على منتصف الشفاه بعد وضع الروج حتى تعطي احساسًا بأن شفاهك أكثر امتلاءً وجاذبية.

– يمكنك استعمال مرطب أو ملمع للشفاه بعد وضع الروج الخاص بكِ حتى يمنحه مظهرًا طبيعيًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى