تواصل معنا

Many Cares

ما هو أفضل دهان لقوة الانتصاب بدون أعراض جانبية؟

أفضل دهان لقوة الانتصاب

صحة ورشاقة

ما هو أفضل دهان لقوة الانتصاب بدون أعراض جانبية؟

يزداد البحث عن أفضل دهان لقوة الانتصاب الذي يشغل الكثير من الرجال، إذ انتشرت مشكلة ضعف الانتصاب التي تصيب ما يصل إلى 4 من كل 10 رجال فوق سن الأربعين.

وسنذكر في ذلك المقال قائمة أفضل كريم ودهان لقوة الانتصاب، وطريقة الاستخدام الصحيحة لدهان قوة الانتصاب، وما هي الزيوت المستخدمة التي تعمل على تقوية الانتصاب؟

ولضعف الانتصاب العديد من الأسباب بما في ذلك مرض السكري وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وضعف الدورة الدموية، لذلك يحتاج جميع الرجال الذين يعانون الضعف الجنسي إلى إخبار الطبيب ذلك لعلاج السبب الكامن وراء تلك المشكلة.

قائمة أفضل دهان لقوة الانتصاب

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل دهان يستخدم لتقوية الانتصاب، ولكن تتعدد الدهانات المستخدمة لعلاج قوة الانتصاب ومنها:

1. فيتاروس كريم مقوٍّ للانتصاب

جيل هيموكلين

جيل هيموكلين

يعرف كريم فيتاروس بأنه دهان يعمل على تقوية الانتصاب ويستخدم كبديل للأقراص في علاج ضعف الانتصاب، يتم وضع كريم فيتاروس على القضيب، بوساطة قطارة قبل 5 إلى 30 دقيقة من العلاقة الزوجية.

وتعرف المادة الفعالة لكريم فيتاروس باسم آلبروستاديل ويتم امتصاصها محليًا في الجلد لتحسين الانتصاب عادة لمدة ساعة إلى ساعتين.

فعالية كريم فيتاروس

تحسن الانتصاب عند أكثر من 55% من الرجال بعد استخدام كريم فيتاروس لمدة 12 أسبوعًا، ولذلك يعد كريم فيتاروس ضمن قائمة أفضل دهان لقوة الانتصاب.

تعليمات مهمة حول استخدام كريم فيتاروس

  • لا يستخدم كريم فيتاروس مع أقراص الفياجرا أو السيلدينافيل أو سياليس أو ليفيترا أو سبيدرا، فيجب ترك لمدة 24 ساعة على الأقل (48 ساعة لليفيترا) بين الكريم والأقراص، فقد يؤدي الجمع  بينهما إلى انتصاب ضار وزيادة الآثار الجانبية للأقراص.
  •  إذا مارس الرجل الجماع مع امرأة في سن الإنجاب أثناء استخدام فيتاروس، فعليهم استخدام الواقي الذكري أو التأكد من أن المرأة تستخدم وسيلة فعالة لمنع الحمل.
  • يجب على الرجال الذين يعانون الانتصاب لمدة 4 ساعات أو أكثر التماس العناية الطبية الفورية، ويعد العلاج الفوري في تلك الحالة ضروري لتجنب الضرر الدائم للقضيب.
  • يجب عدم إبقاء فيتاروس خارج الثلاجة لأكثر من 3 أيام.

تحذيرات أخرى لكريم فيتاروس

لا يعد كريم فيتاروس غير مناسب للرجال للذين يعانون:

  • انخفاضًا في ضغط الدم عند الانتقال من الاستلقاء / الجلوس إلى الوقوف، أو الشعور بالدوخة أو الإغماء.
  •  حساسية من آلبروستاديل
  •  حالة قد تؤدي إلى انتصاب طويل الأمد، مثل فقر الدم المنجلي، أو كثرة الصفيحات أو اللوكيميا.
  • لديك قضيب غير طبيعي.
  • لديك التهاب أو عدوى في القضيب.
  • عرضة للتجلط الوريدي (جلطات الدم)
  • تم إخبارهم بعدم ممارسة الجنس لأسباب صحية مثل مشاكل القلب أو السكتة الدماغية الحديثة.

 الآثار الجانبية لكريم فيتاروس

يجد الرجال الذين يعانون آثارًا جانبية مع العلاجات شائعة الاستخدام لضعف الانتصاب كريم فيتاروس بديلاً فعالاً، يتم امتصاص القليل جدًا من المادة الفعالة (آلبروستاديل) في الدورة الدموية حيث يعمل الكريم مباشرة عن طريق ملامسة جلد القضيب.

أعراض جانبية شائعة:

  • حرق أو ألم واحمرار في القضيب.
  • تورم جلد القضيب.
  • التهاب رأس القضيب.
  • وخز في القضيب.
  • حرقان مهبلي خفيف أو حكة.
  • أعراض جانبية أقل شيوعًا:
  • الدوخة.
  •  انتصاب طويل الأمد لأكثر من 4 ساعات.
  • إغماء.
  • انخفاض ضغط الدم والنبض السريع.
  • تضيق مجرى البول (تضيق تدفق البول).
  • زيادة الحساسية.
  • حكة القضيب.
  • طفح جلدي في الأعضاء التناسلية.
  • ألم في كيس الصفن.
  • قلة الإحساس بالقضيب.
  • التهاب المسالك البولية.

طريقة الاستخدام الصحيحة لدهان قوة الانتصاب

يتم وضع كريم فيتاروس على رأس القضيب باستخدام قطارة كما هو موصوف في نشرة معلومات المريض الخاصة بالشركة المصنعة، ويجب عدم استخدام فيتاروس أكثر من مرة واحدة كل 24 ساعة وليس أكثر من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا.

2. جيل هيموكلين دهان لقوة الانتصاب

جيل هيموكلين

يستخدم هيمكولين جل (من هيمالايا) كعلاج موضعي لضعف الانتصاب، يعمل جيل هيموكلين على علاج الضعف الجنسي عن طريق تعزيز توسع الأوعية الدموية علاوة على ذلك فإن يمتلك تأثيرات مرطبة ومهدئة.

فوائد جيل هيموكلين

يعد فرك الجيل على أنسجة القضيب حلاً ممتازًا لمعالجة ضعف الانتصاب وتحسين قوة الانتصاب، يعمل الجيل عن طريق إطلاق أكسيد النيتريك الذي يوسع الأوعية الدموية حول القضيب ويزيد من تدفق الدم إلى أنسجة القضيب، علاوة على ذلك فإنه يحفز الأعصاب حول القضيب ويحفز الانتصاب.

يوفر جيل هيموكلين نتائج جيدة في علاج ضعف الانتصاب في معظم الناس، ويعمل على تقوية الانتصاب في دقائق، ومن فوائد
هيموكلين في الضعف الجنسي وطريقة تقوية القضيب باستخدام جيل هيموكلين:

  • يحسن الانتصاب
  • يحسن تدفق الدم إلى أنسجة القضيب
  • يزيد من فترة الانتصاب، لذلك يساعد في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.
  • يحسن صلابة القضيب.
  • يقوي عضلة القضيب.

طريقة الاستخدام الصحيحة لدهان قوة الانتصاب

جل هيموكلين مخصص للاستخدام الخارجي فقط لعلاج ضعف الانتصاب، يعد استخدام هيموكلين جل لضعف الانتصاب من الأمور البسيطة.

  1. ضع كمية صغيرة من هذا الجل على القضيب ومنطقة العانة.
  2.  افركها برفق لمدة 30 إلى 60 ثانية واتركها تمتص.

من الأمور المهمة والتي تميز جيل هيموكلين أنه لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية عند استخدام هذا الجيل، ولذلك يعد ضمن قائمة أفضل دهان لتقوية الانتصاب.

3. زيت فيج آر إكس دهان لقوة الانتصاب

زيت فيج آر إكس دهان لقوة الانتصاب

زيت فيج آر إكس دهان لقوة الانتصاب

يعد زيت فيج آر إكس بمثابة محسن موضعي للأداء الجنسي  مصمم لتحسين حياتك الجنسية، ويقوم  زيت فيج آر إكس بذلك عن طريق جعل الانتصاب أقوى وأطول أمدًا، كما أنه يحسن تدفق الدم إلى قضيبك حتى بعد حدوث الانتصاب ما يزيد من حجمه.

متى يستخدم زيت فيج آر إكس؟

إذا كنت تبحث عن بديل للفياجرا يمنحك أيضًا تأثيرات فورية فقد يكون زيت فيج آر إكس مناسبًا لك، فيتميز زيت فيج آر إكس عن الحبة الزرقاء الصغيرة بأنه عبارة عن مكونات طبيعية ولا يسبب آثارًا جانبية.

علاوة على ذلك يمكن أن يستخدم زيت فيج آر إكس مكملاً ممتازًا لأقراص تعزيز القدرة الجنسية الذكرية، تتطلب العديد من هذه المكملات الغذائية وقتًا حتى تصبح سارية المفعول  ولكن يمكن أن يمنحك زيت فيج آر إكس التأثير الفوري المطلوب.

ويتميز زيت فيج ار اكس بأنه حتى إذا لم يكن لديك ضعف في الانتصاب فلا يزال بإمكانك تناول هذا المنتج، فإنه يدعم جسمك ما يمنحك انتصاب أفضل ويعد أهم دهان لقوة الانتصاب.

متى لا يمكن استخدام زيت فيج آر إكس؟

لا ينصح باستخدام زيت فيج آر إكس لمن يعانون فيروس الهربس البسيط، فمن الممكن أن تهيج القروح المفتوحة أو الأنسجة التالفة الموجودة على جلد الأعضاء التناسلية، وبالمثل أولئك الذين لديهم حساسية تجاه أي من مكونات زيت فيج أر أكس.

من ناحية أخرى، يجب على الرجال الذين يتناولون أدوية حاليًا توخي الحذر نظرًا لأن أيًا من مكونات المنتج قد يتفاعل مع دواء معين. إذا كنت تتناول أي دواء ، فمن الأفضل استشارة طبيبك قبل استخدام زيت فيج آر إكس.

فوائد زيت فيج آر إكس

يحسن زيت فيج آر إكس الأداء الجنسي عن طريق زيادة تدفق الدم إلى أعضائك التناسلية، ويعمل الزيت على تحسين مستويات هرمون التستوستيرون لديك مما يؤدي إلى تحسين وظيفة الانتصاب، وزيادة الدافع الجنسي.

علاوة على ذلك يوفر الزيت فوائد فورية حيث يؤدي تطبيق الزيت على الجلد إلى امتصاص المزيد من المكونات فعلى عكس المكملات الغذائية التي يتم تناولها عن طريق الفم  لن تضطر مكوناته إلى التراكم في جسمك حتى تلاحظ آثاره.

الآثار الجانبية لزيت فيج آر إكس

يعد زيت فيج آر إكس من المكملات الموضعية التى تحسن من وظائف الجسم وتحقق نتائج ملحوظة على عكس الأدوية التي تغير من كيمياء الجسم وتسبب آثارًا جانبية عديدة.

ولكن هذا لا يعني عدم حدوث ردود فعل غير مرغوب فيها، قد يعاني بعض الأفراد حساسية تجاه المكونات الموجودة في زيت فيج ار اكس تشبه هذه التفاعلات الحساسية الغذائية مثل الحكة والتورم والعطس وسيلان الأنف.

زيوت طبيعية لتقوية الانتصاب

أفضل دهان لقوة الانتصاب

أفضل دهان لقوة الانتصاب

تتوافر العديد من الزيوت الطبيعية لمن يبحث عن دهان لقوة الانتصاب بدون وصفة طبية، وبديل عن مرهم تأخير القذف ومنها:

1) زيت روز

يعد زيت الروز بمثابة دهان طبيعى لتقوية الانتصاب حيث ثبت أن زيت الورد يخفف من الاكتئاب ويساعد في الاسترخاء، ويزيد زيت الورد من الرغبة الجنسية ويعزز إنتاج الحيوانات المنوية والتستوستيرون مما يساعد فى علاج ضعف الانتصاب أثناء العلاقة.

2) زيت اللافندر

غالبًا ما يكون اللافندر هو أول زيت أساسي يلجأ إليه الناس لأسباب صحية مختلفة، فإن رائحة زيت اللافندر الأساسي يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية وتعالج ضعف الانتصاب أيضًا نظرًا لوجود تأثيرات مضادة للقلق والاسترخاء.

فيلجأ إليه كثير ممن يبحثون عن دهان لقوة الانتصاب بدون الاحتياج  إلى وصفة طبية وذلك بالإضافة لاستخداماته الأخري.

3) زيت القرفة

ثبت أن زيت القرفة الأساسي يحسن الوظيفة الجنسية، قد وجد أن القرفة تحفز مستويات الهرمون، كما تعمل القرفة على زيادة عدد الحيوانات المنوية ومستويات هرمون التستوستيرون وتزيد من قدرة الحيوانات المنوية على الحركة وحيويتها.

4) زيت الريحان الأساسي

يزيد استخدام زيت الريحان من عدد وحركة الحيوانات المنوية، يحتوي زيت الريحان على خصائص مضادة للقلق مثل العديد من الزيوت الأساسية الأخرى ويمكن أن يساعدك في محاولة للتوتر وعلاج ضعف الانتصاب مما يضمه ضمن قائمة أفضل دهان لقوة الانتصاب.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من صحة ورشاقة

Top 5

لـ أعلى