تواصل معنا

Many Cares

درجات ارواج نهى نبيل وأسعارها لشفايف جذابة وخاطفة

درجات ارواج نهى نبيل وأسعارها لشفايف جذابة وخاطفة

عناية وجمال

درجات ارواج نهى نبيل وأسعارها لشفايف جذابة وخاطفة

الروج أحد الوسائل التي تساعد المرأة على إبراز جمالها وأنوثتها، وتحتار العديد من السيدات في لون الروج المواكب للموضة، والذي يناسبهم في نفس الوقت، ولكي تبتعدي عن تلك الحيرة من الممكن أن تستعيني بأحد أيقونات الموضة والعصرية، مثل الفاشينستا نهى نبيل، والتي لا يوجد مثلها لكي تستوحي منها ألوان الروج المناسبة لكي والمواكبة للموضة، لذا فيما يلي سنعرض درجات ارواج نهى نبيل وأسعارها لشفايف جذابة وخاطفة. 

نهى نبيل هي إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، والتي أشتهرت بألوان الروج التي تضعها، إذ أنها تختار ألوان الروج بعناية خاصة تجعل العديد من الفتيات يرغبن أن يظهرن بمثل هذا اللوك الساحر والجذاب، ومؤخرا تعاونت نهى نبيل مع شركة برجوا وابتكرت مجموعة رائعة من الأرواج، تحت مسمى درجات ارواج نهى نبيل وأسعارها لشفايف جذابة وخاطفة.

ارواج نهى نبيل برجوا

ارواج نهى نبيل برجوا

ابتكرت نهى نبيل بالتعاون مع شركة بورجوا العالمية أربعة أرواج من الألوان النيود التي تلائم المرأة العصرية

المزيد: أسباب تنميل الشفايف والوجه وطرق علاجه

ابتكرت نهى نبيل بالتعاون مع شركة بورجوا العالمية أربعة أرواج من الألوان النيود التي تلائم المرأة العصرية، وتناسب أغلب درجات البشرة من فاتحة أو خمرية أو داكنة، وعند التحدث مع نهى نبيل صرحت بأن تلك المجموعة من الأرواج النيود التي أطلقتها شركة برجوا وكانت من ابتكار نهى نبيل، هي مجهود عام كامل .

إذ أنها صرحت أنها ظلت عام كامل في مزج وتجربة العديد من الألوان حتى تخرج مجموعة أرواج مثالية ومناسبة للمرأة العربية، وشكرت نهى نبيل شركة بورجوا العالمية لإعطائها كامل الحرية التامة حتى تُخرج مجموعة أرواج مثل تلك المجموعة الراقية والمثالية لجميع السيدات.

وأوضحت نهى نبيل أيضاً أنها فكرت في ابتكار تلك المجموعة من الأرواج لعدم عثورها مثل أي سيدة عربية لألوان الروج التي تلائم بشرتها ولم تجد أفضل من شركة بورجوا العالمية للتعاون معها في ابتكار تلك المجموعة من الأرواج النيود.

لا تفوتي: بدور البراهيم بدون مكياج (فيديو وصور)

درجات ارواج نهى نبيل بورجوا

تعتبر مجموعة أرواج نهى نبيل بورجوا أحد المجموعات المتميزة والمثالية، وذلك لأنها أختارتهم بألوان النيود التي تُعطي إطلالة طبيعية وجذابة لمن يضعها، واختارت الفنانة نهى نبيل درجات النيود بشكل خاص لملائمتها لموضة الفترة الحالية وهى موضة “النو ميك اب ميك اب”.

اقرأي: الروج اللحمي الغامق nude الكشمير

وتتميز الألوان النيود أيضاً بملائمتها لجميع أوقات اليوم سواء الصباح أو المساء، لذا هي من أفضل الألوان التي تناسب المرأة العربية العاملة في حياتها اليومية، كما أن أحد مميزات مجموعة أرواج نهى نبيل برجوا هي بقائها على الشفايف لمدة 24 ساعة دون أن تتأثر بالطعام والشراب أو التحدث، وأيضاً تركيبتها الممتازة التي تساعد على ترطيب الشقاه والمُكونة من الأصباغ الغنية، والزيوت الخفيفة، والشمع المرطب الذي يعطى لمسة مخملية راقية.

درجات ارواج نهى نبيل

درجات ارواج نهى نبيل برجوا

تعتبر مجموعة أرواج نهى نبيل برجوا أحد المجموعات المتميزة والمثالية، وذلك لأنها أختارتهم بألوان النيود التي تُعطي إطلالة طبيعية وجذابة لمن يضعها

توصلت علامة بورجوا لمستحضرات التجميل والفاشنيستا الكويتية نهى نبيل إلى أن مجموعة ألوان أحمر الشفاه النيود من أفضل المجموعات التي تساعد على تلبية احتياجات النساء في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتم طرح المجموعة مع إطلاق أسماء مميزة للدرجات الأربع أقلام من أحمر الشفاه وهم 14 Brownette، و 15 Peach Tatin، و 16 Caramelody، و 13 Nohalicious.

درجات ارواج نهى نبيل برجوا

اللون 14 Brownette من أحمر شفاه مجموعة The Velvet Nude Collection

وهذا اللون 14 Brownette من أحمر شفاه مجموعة The Velvet Nude Collection يمنح النساء اللون البني الجذاب الذي يشبه درجته بألوان الشيكولاتة، ويجعل المرأة أكثر قوة وجرأة وثقة بالنفس، وفي نفس الوقت يحافظ على الأسلوب الباريسي الأنيق المُتبع من شركة بروجوا.

المزيد: أفضل لون روج للبشرة السمراء

بينما لون 15 Peach Tatin فهو عبارة عن لون الدراق الرائع الذي يجعل إطلالة المرأة دراقية أنثوية جذابة، كما يتمتع هذا اللون الدراقي المميز بالحيوية والجمال والذي يتناسب مع الفتيات لكي يجعل منهن نساء مميزات تملؤها البهجة والسعادة والانتعاش، هذا إلى جانب أن لون الدراق الأنثوي هذا يتلاءم مع عدة ألوان البشرة.

أما لون 16 Caramelody، استوحت نهى تصميمه من ألوان الكريم كراميل الجذاب، ويجعل إطلالة شفاه المرأة نيود وداكنة من درجات الألوان البنية المثالية. وهذا اللون يمكنك تطبيقه لأي مناسبة تخططين لها، فهو يتناسب مع السهرات والحفلات المسائية، يتناسب ايضًا في خروجات الصباح.

وآخر لون 13 Nohalicious فهو من ألوان أحمر الشفاه المميزة والجديدة والمفضلة للفنانة نهى نبيل، وذلك لأنه يجمع بين اللون الزهري والبنفسجي النيود، لتكون اطلالتك قمة في الجمال والروعة والذي يدوم تأثيره طوال اليوم، فهو يتمتع بقوام سلس ومثالي ليكون لون ابتكار جديد وفريد من نوعه.

سعر ارواج نهى نبيل

ويبلغ سعر مجموعة أرواج نهى نبيل بورجوا 36.99 ريال قلم الروج الواحد، ويعتبر هذا السعر مميز وفى متناول ايدى أغلب السيدات، وهذه أحدى مميزات مجموعة أرواج نهى نبيل بورجوا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى