Categories: عناية وجمال

رسومات مناكير 2021 لأظافر الرجلين واليدين

ظهرت ملامح أحدث صيحات الموضة لـ رسومات مناكير 2021 لأظافر الرجلين واليدين التي تساعدك على إبراز أنوثتك وجمالك وتعبر عن شخصيتك وذوقك الخاص، حيث تخضع رسومات طلاء الأظافر للتطوير باستمرار ويطرح خبراء الموضة كل عام مجموعة مميزة من صيحات طلاء الأظافر العصرية التي تعبر عن نساء العصر الحالي.

وفي التقرير التالي يقدم لكِ موقع many cares مجموعة مميزة من رسومات مناكير 2021 لأظافر الرجلين واليدين التي يمكن استخدامها لأظافر الرجلين واليدين، اختاري منها ما تشائين واعتمديها بلا تردد.

رسومات الأظافر المخططة

ظهرت موضة النقوش المخططة في السنوات الماضية في الكثير من عروض الأزياء وأسابيع الموضة، ولم تقف عند الأزياء فحسب بل امتدت إلى الاكسسوارات والأحذية والحقائب وأيضًا طلاء الأظافر، ويمكن استخدام رسومات الأظافر المخططة مع مختلف الألوان كما انها لا تقتصر على اللون الأبيض والأسود فقط.

وتتميز الرسومات المخططة بسهولة تطبيقها بنفسك كما أنها لا تحتاج لجهد أو وقت طويل، أو الذهاب إلى صالونات التجميل.

ضيفي لمستك الخاصة لطلاء الأظافر وقومي برسم الخطوط بالطول أو العرض مع ألوان طلاء الأظافر المناسبة لبشرتك وملابسك.

تعتمد صحيات موضة رسومات مناكير 2021 لاظافر الرجلين واليدين على إبراز انوثة المرأة بأسلوب ناعم ورقيق وفي نفس الوقت اضافة لمسة عصرية، ولعل من أبرز صيحات الموضة رسومات الطبعة الحيوانية والتي يمكن تطبيقها على الظفر بالكامل او على الحواف فقط، كما يمكن رسمها على واحد فقط او اثنين من الاظافر كالوسطى والسبابة.

ومن المعروف أن الطبعة الحيوانية كطبعة النمر والحمار الوحشي لا غنى عنها في الموضة والتي تستمر على مر عصور وفي موضة المناكير الجديدة فإن الطبعة الحيوانية من رسومات المناكير التي تناسب جميع الأذواق ويمكن تنسيقها مع مختلف الألوان والملابس.

رسومات أوراق الشجر موضة مناكير 2021

تعتبر رسومات مناكير أوراق الشجر من أبرز رسومات مناكير 2021 لاظافر الرجلين واليدين، والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا في مجال الموضة والأزياء واعتمدتها العديد من عارضات الأزياء.

وتناسب رسومات مناكير أوراق الشجر الاجواء الربيعية والخريفية، والتي يمكن تطبيقها بأكثر من شكل وبمختلف الألوان، كما يمكن تطبيقها بأحجام مختلفة وألون متنوعة ويفضل رسمها بحجم صغير مع اختيار ألوان مناكير تناسب لون البشرة مثل الأخضر والبرتقالي والبني.

رسومات مناكير النجوم

تهيمن رسومات النجوم على طلاء الاظافر للعام الجديد والتي يمكن اعتمادها بمختلف الألوان وبأكثر من شكل وطريقة لتناسب إطلالاتك واختياراتك من الملابس.

وإذا كنتِ ممن يفضلون مواكبة أحدث صيحات الموضة فإن رسمة النجوم ضمن أحدث رسومات مناكير 2021 لاظافر الرجلين واليدين، والأسهل كذلك، والتي يمكن تطبيقها من خلال طلاء الأظافر باللون الأبيض أو الأسود، كما يمكن رسم نجمة واحدة على الظفر أو أكثر من نجمة.

رسومات المناكير الكرتونية

تعتبر رسومات المناكير الكرتونية واحدة من رسومات مناكير 2021 لاظافر الرجلين واليدين ومن أكثر صيحات الموضة التي تجذب العديد من الفتيات والنساء من محبي الإطلالات الحيوية والمرحة، واعتمد خبراء الموضة رسومات المناكير الكرتونية لتعبر عن الأجواء الصيفية المليئة بالحيوية والطاقة.

يمكن تطبيق رسومات المناكير الكرتونية مع ألوان طلاء الأظافر الزاهية والبراقة والتي تناسب الأجواء الصيفية والرحلات كما يمكن اعتماد العديد من الأشكال والألوان.

رسومات مناكير الأزهار

أصبحت رسومات الأزهار لطلاء الأظافر واحدة من الرسومات الاكثر روائجا، كما أنها شائعة في مجال الموضة والأزياء والتي لاقت ترحيبا كبيرا من النساء سواء في الأزياء أو الاكسسوارات وحتى طلاء الأظافر.

ولأن طبعة الأزهار من الرسومات التي تعبر عن الأنوثة والرومانسية فهي من أبرز صيحات موضة العام الجديد والتي يمكن تطبيقها بأكثر من شكل وبمختلف الألوان.

يمكن أيضا استخدام رسمة الأزهار بأحجام مختلفة ويفضل رسمها بحجم صغير وبأشكال غير أحادية لتبدو متكاملة، كما يمكن استخدامها لتزين أطراف الظفر أو أحد الجانبين.

رسومات مناكير الرخام موضة 2021

تبحث كل امرأة عن أساليب جديدة للظهور بشكل أنيق وجذاب ولعل من أبرز صيحات الموضة لطلاء الأظافر التي تعطي المرأة مظهرًا مميزًا وأنيقًا هي رسومات مناكير الرخام والتي يمكن نقشها بمختلف الألوان والأشكال وتنسيقها مع مختلف الملابس والإطلالات فهي تناسب مختلف المناسبات الصباحية والمسائية.

ويمكنك أيضَا تشكيلها بالألوان الجريئة مثل الذهبي أو الفضي لإضافة لمسة أنيقة تناسب السهرات الليلة والحفلات أو المناسبات الخاصة.

رسمة الفرنش المزين بالأحمر للرجلين واليدين

تتميز رسمة مناكير الأظافر الفرنش بمرونتها وسلاستها التي تناسب جميع الاذواق، والمناسبات، ومن المعروف أن رسمة طلاء الأظافر الفرنش تتكون من اللون الأبيض والذي يتم تطبيقه على الجزء العلوي من الظفر مع طبقة رقيقة من ألوان النيوود على الظفر بالكامل.

إلا أنه يمكن إضافة طبقة من اللون الأحمر والتي يمكن رسمها في أحد الجانبين أو في الحواف والتي تضفي لمسة جريئة وغير تقليدية لمناكير أظافرك والتي تعد واحدة من رسومات مناكير 2021 لأظافر الرجلين واليدين التي تضفي لمسة أنثوية رقيقة إليكِ.

كما يمكنك تطبيق اللون الأحمر بعدة أشكال مختلفة ورسمه كخطوط مستقيمة بديلة للون الأبيض الأساسي لمناكير الفرنش.

many cares team

تلهم منصة ManyCares النساء في الوطن العربي للاحتفاء بجمالهن وأنوثتهن بلمسة من الفخامة والتفرد. ManyCares.. It's All About LUXURY

Recent Posts

قائمة للتعرف على أساسيات تجهيز خزانة ملابس حديثي الولادة

يعتبر تحضير ملابس حديثي الولادة قبل فترة طويلة من الولادة، أمر مهم يجب على الوالدين…

3 أسابيع ago

تجهيزات النفاس وكل ما عليكِ تجهيزه لهذه الفترة الصعبة

تعتبر فترة النفاس من الفترات الهامة والدقيقة في حياة المرأة، فهي الفترة التي تلي عملية…

6 أشهر ago

أفخم فنادق عمان لإقامة مُترفة في 2024

تجمع عمّان، العاصمة الأردنية، بين الحداثة والتاريخ، وتتميز بالعديد من الأحياء الهادئة والمناطق السياحية الرئيسية…

8 أشهر ago

ما هي فوائد الثفاء للنساء وعلاج الأمراض النفسية؟

الثفاء أو حب الرشاد، هو نبات عشبي ينتمي إلى الفصيلة العنبرية، يوجد في مناطق مختلفة…

12 شهر ago

فوائد اللبان الذكر للمهبل

اللبان الذكر هو نوع من الأشجار الطبيعية، يتم استخراجه من لحاء الأشجار بالخصوص، وهو يحتوي…

12 شهر ago

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة "غوتشي" على أرض الواقع…

سنة واحدة ago