Categories: عناية وجمال

قائمة للتعرف على أساسيات تجهيز خزانة ملابس حديثي الولادة

يعتبر تحضير ملابس حديثي الولادة قبل فترة طويلة من الولادة، أمر مهم يجب على الوالدين إنجازه سريعًا، حيث تكون هذه الملابس ومستلزمات حديثي الولادة هي أهم احتياجاتك في تلك الفترة، من خلال تنظيم وتجهيز هذه الملابس مسبقا، يمكنكم توفير الوقت والجهد عند وصول الطفل، كما يمكن أن يوفر لكم الراحة النفسية والاطمئنان وضمان وجود ملابس مختلفة تناسب تغييرا الطقس.

ملابس حديثي الولادة هي الأساس الذي يضمن لهم  الراحة والصحة الجيدة خلال أيامهم الأولى في الحياة لذا، ننصحكم بتحضير ملابس حديثي الولادة ووضعها في مكان منظم وسهل الوصول، لضمان سهولة الاستخدام عند الحاجة.

مواقع شراء ملابس ومستلزمات حديثي الولادة

في مقال اليوم نقدم لك قائمة بأهم أساسيات الملابس لحديثي الولادة مع مواقع اونلاين يمكنك الشراء منها بكل توفير باستخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ Otlobcoupn.com تضمن لك توفير رائع من سعر أي قطعة ملابس ومستلزمات الأطفال، تابعي معنا للتعرف عليها.

كود خصم ممزورلد: كوبون توفير حصري يضمن لك توفيرات هائلة على كل مستلزمات حديثي الولادة والأطفال من مختلف الأعمار تسوقي الحين دون التفكير في الأسعار والميزانية مع كوبون التوفير الذكي من موقع اطلب كوبون.

  • متجر ممزورلد _ :Mumzworld.com من هنا يمكنك تحضير خزانة طفلك حديث الولادة بأفضل الملابس العصرية التي تجعله أنيق منذ الصغر، مع مستلزمات أمنه من أفضل الخامات للرضاعة، الإستحمام وأدوات الطعام أيضا، مع منتجات الأم من ملابس أجهزة تحضير الطعام التي تساعدك على توفير الوقت.

كود خصم مذركير: رمز تخفيض فعال ومجرب يدويا، لا يحتاج سوى فتح الرابط واختيار نسخ كود الخصم ثم الإنتقال إلى موقع مذركير وقبل إتمام الدفع قومى بلصق كود الخصم ثم فخان. قسمي. الشراء وتمتعى بخصم فوري وتلقائي دون أي شروط.

  • متجر مذركير _ Mothercare.com: اشتري لأطفالك ملابس رائعة من عمر حديثي الولادة وحتى السن المحير يمكنك اختيار الملابس الأفضل لأطفالك، أدوات المدارس، عربات الأطفال، أفضل أنواع لبن الأطفال وغيرهم المنتجات الأساسية في تربية الطفل تجدينها بكل سهولة و أفضل سعر في متجر مذركير، تسوقي الآن ولا تفوتي الفرصة.

كود خصم فيرست كراي: توفير على كل مستلزمات الأطفال من خلال قسيمة الشراء المجانية من موقع اطلب كوبون، لا تحتاج إلى دفع قيمة شراء محددة لتفعيل الخصم، ما عليك سوى فتح الرابط ونسخ كوبون التوفير واستخدامه بكل سهولة عند الشراء من متجر فيرست كراي.

  • متجر فيرست كراي _ Firstcry.com: تسوقي من المتجر العالمي احتياجات ومستلزمات طفلك من مختلف الدول حول العالم، يقدم لك أفكار جديدة في المنتجات التي تساعد في تنشئة الأطفال بشكل سليم، الموقع يقدم خدماته لمختلف الدول فلا تتردي في التصفح والتسوق الان من متجر فيرست كراي.

قائمة بأهم ملابس الأطفال حديثي الولادة

هل أنت مستعد لاستقبال مولودك الجديد؟ إليك قائمة تحتوي على أساسيات تجهيز خزانة ملابس حديثي الولادة.

  • البدلة الصغيرة: قطعة ملابس أساسية لتوفير راحة الرضيع والتغيير السريع للحفاظ على نظافة الجلد، كما أنها الأنسب لعظام الطفل الرقيقة.
  • البناطيل القطنية: اختاري بناطيل قطنية مريحة، فهي أساسي في أي طقس، اختاري العديد من البناطيل القطنية للاستخدام في كل مرة تغيير للطفل.
  • مرايل: اشتري أكثر من مريلة للحفاظ على ملابس الطفل أثناء الطعام أو الرضاعة.
  • القبعات الناعمة: اختاري قبعات من القطن الصافي حتى تكون ناعمة على رأس الطفل وتحميه من الشمس أو البرودة.
  • الملابس الدافئة: حتى أن كانت الولادة في فصل الصيف يجب تجهيز ملابس دافئة تحمي الطفل من تقبلت الطقس يجب أن تكون من الصوف المحبوك يدويا حتى تكون خفيفة علي بشرة الطفل.
  • البطانيات: تعد أهمية البطانيات من أهمية ملابس حديثي الولادة حيث تساعد على تدفئة الطفل في أي وقت وأي مكان وحني أثناء الجلوس في عربة الأطفال.
  • الجوارب الناعمة: لها أهمية كبيرة في حماية قدم  الطفل وتدفئتها في أي وقت.

يعد تجهيز خزانة ملابس حديثي الولادة بهذه الأساسيات، يضمن لك توفير الراحة اللازمة لمولودك الجديد ومساعدته على البقاء دافئا وسعيدا طوال الوقت وتوفر لك أنت أيضا الراحة، لا تترددي في شراء أهم أساسيات طفلك الرضيع من المواقع السابقة، ولا تنسي استخدام كوبونات خصم موقع اطلب لتوفير مثالي.

many cares team

تلهم منصة ManyCares النساء في الوطن العربي للاحتفاء بجمالهن وأنوثتهن بلمسة من الفخامة والتفرد. ManyCares.. It's All About LUXURY

Recent Posts

تجهيزات النفاس وكل ما عليكِ تجهيزه لهذه الفترة الصعبة

تعتبر فترة النفاس من الفترات الهامة والدقيقة في حياة المرأة، فهي الفترة التي تلي عملية…

6 أشهر ago

أفخم فنادق عمان لإقامة مُترفة في 2024

تجمع عمّان، العاصمة الأردنية، بين الحداثة والتاريخ، وتتميز بالعديد من الأحياء الهادئة والمناطق السياحية الرئيسية…

8 أشهر ago

ما هي فوائد الثفاء للنساء وعلاج الأمراض النفسية؟

الثفاء أو حب الرشاد، هو نبات عشبي ينتمي إلى الفصيلة العنبرية، يوجد في مناطق مختلفة…

12 شهر ago

فوائد اللبان الذكر للمهبل

اللبان الذكر هو نوع من الأشجار الطبيعية، يتم استخراجه من لحاء الأشجار بالخصوص، وهو يحتوي…

12 شهر ago

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة "غوتشي" على أرض الواقع…

سنة واحدة ago

أفضل أنواع كريم أساس برجوا حسب نوع بشرتك

تقدم برجوا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب مختلف أنواع البشرة وألوانها. ويتميز كريم…

سنة واحدة ago