تواصل معنا

Many Cares

هل ننصحك باستخدام كريم مرطب سيتافيل Cetaphil؟

هل ننصحك باستخدام كريم مرطب سيتافيل

عناية وجمال

هل ننصحك باستخدام كريم مرطب سيتافيل Cetaphil؟

فوائد عديدة يقدمها كريم سيتافيل لكِ، ليس فقط للوجه أو اليدين، وإنما يعتبر سيتافيل من أكثر الماركات الآمنة التي يمكن الاستفادة منها في ترطيب الوجه وتفتيح المناطق الحساسة مثل الركبتين ومنطقة تحت الإبط، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على التخلص من مشاكل الحبوب، ماذا تنتظرين إذاً تعالي لنتعرف على فوائد كريم سيتافيل واستخداماته.

فوائد واستخدامات كريم سيتافيل للوجه

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

كعادتها في التميز، قدمت سيتافيل كريم مخصص للوجه، يتميز بتركيبته الرائعة التي تعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة اللازمة، خاصة أننا نتعرض دائما للأتربة والعوامل الخارجية التي قد تسبب الجفاف وتشقق الجلد، ويعمل كريم سيتافيل أيضًا على شد البشرة وإعادة نضارتها من خلال احتوائه على حمض الهيالورونيك، الذي يمنع ظهور التجاعيد المبكرة.

يحتوي كريم سيتافيل أيضًا على زيت الزيتون الذي يعتبر مقشر طبيعي للبشرة، حيث يعمل على إزالة خلايا الجلد الميت، وجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية، ويشتمل كريم سيتافيل أيضا على خلاصة المريوت، وهي عبارة عن عشبة تساعد على إمداد الجسم بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها.

ليس هذا فحسب، حيث يساعد كريم سيتافيل على تسريع نمو الخلايا بصورة طبيعية مع شدها لكي تُصبح شبابية أكثر وتستعيد حيويتها، مستخلص جذور الفجل التي تعود على البشرة بالعديد من المنافع مثل دعم حاجز الرطوبة والحماية من الجفاف وذلك بسبب أنها مليئة بالفيتامينات.

ونظرًا لاحتواء كريم سيتافيل على حمض اللينوليك، فإنه يعمل على ترميم خلايا البشرة وتقوية حاجز الجلد، فهو يفتح البشرة حوالي درجتين أو ثلاث ويحارب حب الشباب، ويؤدي ذلك إلى تأخير علامات الشيخوخة والإبقاء على لون البشرة كما هو.

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

يعزز كريم سيتافيل للوجه أيضًا من وجود فيتامين أ في الجسم، وذلك بمجرد وضعه على البشرة، بالإضافة إلى أنه لا يسبب أي احمرار أو حساسية للجلد، ولا يؤدي إلى انسداد المسام، فقد تم اختباره من قِبل الأطباء ويخلو تمامًا من العطور والكحوليات.

وعن طريقة الاستخدام، عليكِ أولًا بتنظيف بشرتكِ جيدًا، وبعدها قومي باستخدام التونر للتأكد من إزالة أي مكياج موجود، ثم ضعي كمية متساوية من كريم سيتافيل على الوجه واتركيه حتى تمتصه البشرة، ثم قومي بعمل مساج للوجه من الأسفل إلى الأعلى، حيث يساعد ذلك على امتصاص بشرتك للكريم والاستفادة منه، ويجب أن تتم المداومة على استخدام هذا الكريم بشكل يومي قبل النوم، حتى تحصلي على أفضل النتائج من الكريم، ويُنصح باستعمال الغسول المخصص من سيتافيل معه، حتى تحصلي على أفضل نتيجة.

فوائد واستخدامات كريم سيتافيل للبشرة الدهنية

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

ويعتبر من بين الكريمات المميزة التي قدمتها سيتافيل للبشرة الدهنية، حيث يساعد هذا الكريم على إزالة الزيوت المتراكمة على البشرة، فهو يتميز بأنه خفيف ولا يشكل أي عبء على البشرة، كما يمكن امتصاصه بسهولة.

ويساعد كريم سيتافيل أيضًا على إبقاء البشرة الدهنية رطبة وناعمة طوال الوقت، وتركيبته ليست دهنية، فهو لن يترك أي آثار مزعجة، ويحمي البشرة من آشعة الشمس الضارة التي تؤدي فقط إلى الاسمرار وظهور البقع الداكنة.

ومن خلال التجارب التي أجراها الباحثون على كريم سيتافيل، ثبت أنه لا يسبب انسداد المسام نهائيًا، بل يحافظ عليها من الضرر، ولا يؤدي إلى تحسس الجلد، وذلك لأنه يحتوي على مادة الأوكتوكريلين التي ترطب البشرة وتحافظ عليها من التعرض للآثار الضارة، بالإضافة إلى أنه يحمل خصائص تُطري الجلد.

طريقة استخدام كريم سيتافيل للبشرة الدهنية

يجب أن تغسلي وجهكِ أولًا بالغسول المخصص له، ثم جففيه جيدًا، وبعدها ضعي كريم سيتافيل على وجهكِ، ثم انتظري ربع ساعة قبل أن تتعرضِ للشمس أو السباحة، ويفضل وضع الكريم على البشرة كل ساعتين على الأقل، وبالتحديد قبل وضع المكياج، فهو لا يسبب أي مشكلة للبشرة.

استخدام كريم سيتافيل للأطفال

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

من المعروف أن بشرة الأطفال تكون حساسة للغاية، وتحتاج إلى العناية الفائقة بها، ولذلك يتميز كريم سيتافيل بتركيبته الملطفة للجلد، حيث يساعد على ترطيب بشرة الطفل وحمايتها من الالتهابات والحرارة التي يسببها ارتداء الحفاض فترة طويلة، كما أنه يكون طبقة مطرية للجلد وواقية له من فاعلية المواد الكيميائية الموجود في براز الطفل.

ومن المميزات الرائعة لكريم سيتافيل، أنه يجعل الجلد محتفظًا برطوبته، فهو معد من زهرة الآذريون التي تستخدم في تهدئة البشرة الجافة والحساسة، ويحتوي أيضا على فيتامين B5 المعروف بقدرته على تجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى فيتامين E وهو من مضادات الأكسدة التي تساهم في حماية بشرة الطفل من الالتهابات، وهو خالٍ تمامًا من البارابين والمواد الكيميائية.

وحول كيفية الاستخدام، يجب تغيير حفاض الطفل أولًا، ثم تطهيره من أي أوساخ موجودة، وتجفيفه بفوطة قطنية، ثم يتم وضع طبقة رقيقة من كريم سيتافيل على جلد الطفل، مع تدليكه حتى يتم امتصاصه جيدًا خاصة قبل النوم مباشرة.

تجربة كريم سيتافيل للإكزيما

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

يساعد كريم سيتافيل للإكزيما على تقوية حاجز البشرة الوقائي وتهدئتها، بالإضافة إلى حمايتها من التهيج والاحمرار، ويحتوي أيضًا على دقيق الشوفان الذي يحافظ على مرونة البشرة ويجددها، ومعزز بتقنية Filaggrin الحاصلة على براءة اختراع، لترطيب الجلد وتهدئة الحكة الجافة وإكزيما الجلد.

ليس هذا فقط، وإنما يساهم هذا الكريم في استعادة قدرة البشرة، ويشعر البشرة بالراحة طويلة الأمد، بالإضافة إلى أنه مناسب للأطفال الرضع من سن 3 أشهر فيما فوق، وتم اختباره جيدًا من أطباء الجلد، كما أنه تلقى ختم القبول من جمعية الإكزيما الوطنية.

ويحتوي هذا الكريم أيضًا على الآلانتوين الذي يساهم في التئام أي جروح قد تصيب الجلد، ويعمل على ترطيب الجلد بفاعلية، لاحتوائه على زبدة الشيا وهي من أفضل مرطبات البشرة، ويساعد في بناء البشرة وتعزيز مرونتها، هذا بالإضافة إلى احتوائه على البانثينول المعروف بقدرته الهائلة على ترطيب وتجديد خلايا البشرة وتعزيز ليونتها، ويحتوي على الأرجينين، وهو أحد الأحماض الأمينية التي تساهم في الحفاظ على حيوية الجلد.

كريم سيتافيل للمنطقه الحساسة

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

يمكن استخدام كريم سيتافيل أيضا لتفتيح المناطق الحساسة مثل تحت الإبط، أو البكيني، فمن خلال تركيبته الخفيفة والملطفة، يمكن القضاء تمامًا على الاسمرار الذي تتعرض له البشرة نتيجة لعوامل كثيرة، وهو مناسب للبشرة الجافة والحساسة، ويساعد على امتصاص آشعة الشمس ويمنع ضررها على بشرتكِ.

ونظرًا لاحتوائه على الزنك، فإنه يساهم في ترطيب البشرة وإمدادها بالعناصر الأساسية التي تحتاجها، بالإضافة إلى حمايتها من التجاعيد بسبب احتوائه على خصائص مضادة للأكسدة، وهو معزز بفيتامين هـ الذي يدعم شباب البشرة.

ويشتمل الكريم أيضًا على مكونات أخرى مثل الآلونتين الذي يُرطب البشرة ويمنع أي احمرار أو حكة قد يصاب بها الجلد، فضلا عن أنه لا يؤدي إلى حساسية وتهيج الجلد أو انسداد المسام بسبب اشتماله على صيغة غير كوميدوغينيك.

 

كريم سيتافيل للحساسية

مراجعة كريم سيتافيل واستخداماته وفوائده

تم إنتاج هذا الكريم خصيصا للبشرة الحساسة والجافة التي تتعرض للتشققات والجلد الميت، الذي يجعل ملمسها غير ناعم، لذلك يأتي بتركيبة لطيفة من أجل العناية بالبشرة طوال ساعات الليل حيث يعمل على تلطيف البشرة فوريًا والتحسين من ملمسها ونسيجها.

ويساعد الكريم أيضًا على تهدئة البشرة وإعادة توازنها، وذلك لأنه مزود بأحماض الدهون الثلاثية مثل حمض الكبريك وحمض الكابريليك وهي من الأحماض التي تُساعد على ترطيب وتهدئة البشرة والخفيف من مستوى احمرارها وتهيجها.

فنتيجة احتوائه على زبدة الشيا وزيت بذور عباد الشمس، يعمل كمرطب طبيعي رائع للبشرة الجافة، ومقشر جيد للبشرة الحساسة، نظرا لاحتوائه على مادة الكافيين التي تُساعد على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية في الجلد، وتم تدعيم الكريم أيضًا بفيتامين هـ المضاد للإجهاد التأكسدي والذي يُعزز من شباب البشرة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى