تواصل معنا

Many Cares

لون الروج المناسب للبشرة البيضاء والسمراء

طريقة وضع ميكب خفيف وسهل للمبتدئات
تميل عدد كبير من النساء إلى ارتداء الفساتين البنية ولكن لا يستطعن وضع المكياج المناسب معه، ويخشين من الوقوع في خطأ، أو اختيار ألوان لا تناسب لون ملابسهم البنية، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكِ لون الروج المناسب للفستان البني

عناية وجمال

لون الروج المناسب للبشرة البيضاء والسمراء

اللون البني من الألوان الشتوية الدافئة، وهو لون مُركب متكون من عدة ألوان وهي الاحمر والأصفر والوردي والأسود، عُرف بهذا الأسم نسبة إلى البُن أو القهوة البنية الداكنة. واللون البُني من الألوان المُفضلة للعديد من النساء فهو يلائم البشرة البيضاء والسمراء والحنطية، كما أنه يضيف لهن إطلالة رائعة ومميزة ومليئة بالوقار والجاذبية.

تميل عدد كبير من النساء إلى ارتداء الفساتين البنية ولكن لا يستطعن وضع المكياج المناسب معه، ويخشين من الوقوع في خطأ، أو اختيار ألوان لا تناسب لون ملابسهم البنية، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكِ لون الروج المناسب للفستان البني، أو أي ملابس لونها بني أخرى تقررين ارتداءها.

لون الروج المُناسب للفستان البنيِ

لون الروج المناسب للفستان البني

كما أوضحنا من قبل أن اللون البني لون مُركب مُتكون من مجموعة ألوان، بالتالي فإن الألوان المٌكونة له أكثر الألوان التي تناسبه وتنسجم معه.

الروج المناسب للفستان البني والبشرة البيضاء

لون الروج المُناسب للفستان البنيِ

لون الروج المناسب للفستان البني

بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء سوف يناسبهم كثيراً الروج النيود والروج النبيتي أو درجات الروج الوردي الهادئة أو درجات الكشمير المائلة للموف مع الفستان البُني مع مكياج رقيق هادئ للعيون من درجات البيج وأحمر الخدود البني أو الوردي.

لون الروج المناسب للفستان البني والبشرة السمراء

أحمر-الشفاه-باللون-الأحمر-الفاتح-–-الكرزي

أما أصحاب البشرة السمراء والحنطية سيناسبهم كثيراً الروج الأحمر الفاتح أو البطيخي أو السيمون الداكن أو النبيتي مع الفستان البني، كما أن الفستان البني سيناسبه كثيراً المكياج البُني، فقد أصبحت درجات الروج البُني الأن عصرية كثيراً ومناسبة مع صيحة النو ميكاب ميكاب.

ويُفضل دائماً عند وضعك لدرجات الروج الفاتحة أو الألوان المٌلفتة والصارخة أن تضعي باقية المكياج هادئ غير مُلفت، وذلك حتى لا تكوني مُنتقضة او ملفتة بشكل سلبي.

تجربة المُحرر

ونصيحتي لكِ في الختام، اللون البني من الألوان الداكنة لذا ننصحكِ عند ارتدائه أن ترتدي معه وشاح بألوان زاهية من الدرجات الوردية أو الحمراء، فذلك سوف يُعطيكِ إطلالة رائعة ومُميزة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى